مجلة البحوث و الدراسات التجارية
Volume 2, Numéro 2, Pages 117-138
2018-09-01
الكاتب : نادية طيبي .
هدفت هذه الدراسة إلى معرفة أثر عمليات إدارة المعرفة على تعزيز التعلم الجماعي من الناحية النظرية والتطبيقية، لتحقيق أهداف الدراسة قامت الباحثة بتصميم استمارة لجمع المعلومات من عينة الدراسة والتي تكونت من 20 فردا التي كانت صالحة للتحليل الإحصائي، كما تم جمع وتحليل البيانات واختبار الفرضيات باستخدام النسخة 21 من برنامج SPSS. خلصت الدراسة إلى نتيجة أساسية مفادها وجود أثر إيجابي بين عمليات إدارة المعرفة مع التعلم الجماعي.
إدارة المعرفة، اكتساب المعرفة، تنظيم المعرفة، مشاركة المعرفة، تطبيق المعرفة، التعلم الجماعي.
Herizi Farouk
.
ص 70-86.
صخر احمد
.
عبد اللاوي مفيد
.
ص 1-15.
وهيبة داسي
.
جوهرة آقطي
.
ص 741-758.
بركان مامة
.
ص 9-20.
مالكي محمد
.
ساوس الشيخ
.
ص 44-60.