دفاتر المخبر
Volume 10, Numéro 1, Pages 117-150
2015-01-06

فاعلية برنامج إرشادي في تنمية تقدير الذات لدى المعاقين بصريا بمدرسة المكفوفين بمدينة بسكرة

الكاتب : علجية غمري . نوال صديقي .

الملخص

نسعى من وراء هذا العمل لمعرفة مدى مساهمة برنامج ارشادي في تنمية تقدير الذات لدى المعاقين بصريا بمدرسة المكفوفين وذلك من خلال تصميم برنامج ارشادي تم تطبيقه على عينة من تلاميذ المرحلة الابتدائية بالمدرسة التربوية الخاصة بفئة المكفوفين

الكلمات المفتاحية

برنامج إرشادي - تقدير الذات - المعاقي