دفاتر المخبر
Volume 6, Numéro 2, Pages 184-195
2011-04-30
الكاتب : نور الدين زمام .
نسعى في هذه المعالجة العلمية استعراض أحد الفروع العلمية لعلم الاجتماع، من خلال تناول وجه آخر لمقارباته للواقع التربوي والتعليمي، في إطار المنظور السوسيولوجي للتربية والقراءة تقترح نظرية الفعل الاجتماعي كمقاربة قد تساعد في تبيان المنظور السوسيولوجي، وتقديم مساهماته في هذا افرع العلمي
النسق الاجتماعي- التعليم- نظرية الفعل الاجتماعي
بلقاسمي سعاد
.
مراح حياة
.
ص 75-95.
مرجين أد. حسين سالم
.
بن عمران أ. سالمة ابراهيم
.
ص 43-72.
مرابط أحلام
.
بن عمر سامية
.
ص 107-121.