مجلة الأصيل للبحوث الاقتصادية والإدارية
Volume 1, Numéro 1, Pages 383-394
2017-06-30

الصيرفة الالكترونية آلية لضمان جودة الخدمات المصرفية

الكاتب : هالة عبدلــي .

الملخص

ملخص: نهدف من خلال هذا البحث إلى دراسة مفهوم الصيرفة الالكترونية كآلية لضمان جودة الخدمات المصرفية، حيث تم التطرق إلى تحديد الإطار ألمفاهيمي للصيرفة الالكترونية و دواعي الاهتمام بهذا المفهوم الجديد ، كما تم الحديث عن أهم المفاهيم المتعلقة بجودة الخدمات المصرفية ليتم في الأخير اقتراح نموذج لميزات الخدمة المصرفية المقدمة للعملاء في إطار تطبيق نظام الصيرفة الالكترونية. الكلماتالمفتاحية : الصيرفة الالكترونية، الخدمات المصرفية ، جودة الخدمة المصرفية، نظام الصيرفة الالكترونية . المستهلك. Résumé :Nous visons à travers cette recherche est d'étudier le concept de banque électronique comme mécanisme pour assurer la qualité des services bancaires, où ils ont été traités pour définir le cadre conceptuel de la monétique et un grand intérêt pour ce nouveau concept, a également parlé des concepts les plus importants liés à la qualité des services bancaires comme dans le modèle de proposition finale inclut un service bancaire fourni aux clients dans le cadre de l'application du système bancaire électronique. Mots clés : bancaires électroniques , services bancaires , les services bancaires de qualité ,le déficit de connaissance ,les indicateurs.

الكلمات المفتاحية

الصيرفة الالكترونية، الخدمات المصرفية ، جودة الخدمة المصرفية، نظام الصيرفة الالكترونية . المستهلك.