مجلة الدراسات والبحوث الاجتماعية
Volume 2, Numéro 4, Pages 13-20
2014-07-01
الكاتب : ولاء صقر عبد الله .
يهدف البحث الحالي إلى توضيح مفهوم التعليم المدمج, وتحديد المتطلبات والشروط الواجب توافرها لتنفيذ التعليم المدمج في المدارس. وكذلك تعرف دور المعلم والمتعلم في التعلم المدمج في المجال التربوي. وتعرف إيجابياته والعوائق التي تقف في سبيل تطبيقه . Abstract: The aim of current research is clarify the concept of blended learning, , and identify requirements and conditions required to implement blended learning in schools. And also know a role of the teacher and learner in blended learning in the educational field .And Known its advantages and obstacles that stand in the way of its application.
التعليم المدمج - التعليم التقليدي - التعلم الالكتروني
زهية موساوي
.
محمد خضري
.
ص 73-109.
القص صليحة
.
بن غذفة شريفة
.
ص -.
مونية زوقاي
.
حورية مرصالي
.
ص 218-231.
سيد أحمد ورغي
.
مهاجي بن معاشو
.
ص 57-74.