Cahiers de Traduction
Volume 1, Numéro 1, Pages 129-135
1993-06-01
Authors : Daoud Briket Houria .
يهدف هذا المقال إلى تقديم عينة من برنامج تدريس الفهم والتعبير الشفهي/السمعي بالنسبة لطلبة السنة الأولى بمعهد الترجمة جامعة الجزائر يجيب هذا البرنامج على دعوة للمساهمة من قبل السلطات التعليمية الجزائرية من أجل تنظيم المؤتمر الوطني الثاني للتعليم العالي في عام 1987 ومع ذلك، لا تصبو هذه المساهمة إلى وصف نموذج درس أو دورة تعليمية شفهية/سمعية للغة الإنجليزية، بل هي تقترح خطة أو شكل لدرس متكلم ولتسيير التقييم آخذين بعين الاعتبار عامل الوقت الذي يجب أن يكون محددا وقد ساعدتنا تجربتنا الشخصية إضافة إلى مشاركة مجموعة مختارة من طلبة معهد الترجمة في إنجاز هذا البرنامج.
برنامج، تدريس، اللغة الانجليزية، الفهم، التعبير الشفوي والسمعي.
Warda Khouni
.
ص 01-16.
Haddid Amina
.
pages 137-148.
Sadoune Farida
.
pages 799-806.
Zaghar El-alia Wafaâ
.
pages 297-303.