مجلة معهد العلوم الإقتصادية
Volume 3, Numéro 1, Pages 58-71
1992-09-01
الكاتب : عزي عبد الرحمن .
تهدف هذه الدراسة لتوضيح دور الإعلام وأثره على الظواهر الاقتصادية والاجتماعية والسياسية وحتى الثقافية، لكونه لا يعتبر وسيلة تنتقل من خلالها الرسائل فقط بل الأمر يتعدى ذلك ليمس بكل مجالات التنمية. فالإعلام وسيلة فعالة داخل المؤسسة أو خارجها، هو مركب بنيوي في إطار مؤسسة إدارية او اجتماعية واقتصادية أو تربوية...
الإعلام، التسيير، المؤسسة، المستهلك
محمد القطبي
.
ص 214-269.
حمزة شريف
.
مفتاح مجادي
.
صالح ربوح
.
ص 242-258.
سليماني سعيدة
.
قارة ملاك
.
ص 363-386.