مجلة علوم وتقنيات النشاط البدني الرياضي
Volume 4, Numéro 2, Pages 01-13
2018-12-31
الكاتب : د.امحمد مولاي .
نحاول من خلال هاته الدراسة توضيح تطبيقات مفاهيم الجودة الشاملة في قطاع التعليم العالي في ظل التحولات التي يعرفها هذا القطاع، ولتحقيق أهداف الدراسة استخدمنا المنهج الوصفي التحليلي المناسب لموضوع البحث، بتسليط الضوء على إمكانية تطبيق معايير الجودة الشاملة في عملية التدريس لدى طلبة معهد التربية البدنية والرياضية بجامعة محمد بوضياف للعلوم والتكنولوجية بوهران، من حيث جودة التدريس والبحث عن المعلومة الجيدة، جودة المكتبة الجامعية، جودة البيئة والعلاقات الجامعية، وكان من بين أهم ما توصلت إليه الدراسة وجود بعض النقائص في مؤشرات الجودة الشاملة في معهد التربية البدنية والرياضية بجامعة العلوم والتكنولوجية بوهران محمد بوضياف (USTO.MB.).
إدارة الجودة الشاملة. المؤسسات الجامعية الرياضية. جامعة USTO.MB. . الجزائر
امحمد مولاي
.
رضوان عسوس
.
ص 19-37.
هني معمر
.
ص 117-135.
مخطاري عبد القادر
.
قبزيلي بدر الدين
.
خروبي محمد
.
ص 293-301.
عبابسه نجيب
.
ص 269-282.
عز الدين رامي
.
خــالد بـعــوش
.
عبد المجيد سعيدي
.
ص 95-110.