مجلة معهد العلوم الإقتصادية
Volume 15, Numéro 1, Pages 93-117
2011-06-01
الكاتب : شلابي مصطفى .
لا يمكن تعميم استخدام المعلومات التسويقية من قبل الشركات الصغيرة والمتوسطة بشكل فعال عندما يتم طرح منتج جديد في السوق في ظل الوضع الاقتصادي الحالي في الجزائر. ولكن دعنا نقول إن الشركات الصغيرة والمتوسطة في قطاع الأغذية الزراعية تجلب منتجات جديدة باستمرار إلى السوق ، وهي منتجات يمكنها إما تلبية توقعات المستهلكين ، وبالتالي النمو ، أو إزالتها من السوق. تتكون دراسة الملاحظة من معرفة مستوى استخدام المعلومات التسويقية في اتخاذ القرارات عند تسويق منتج جديد.
المعلومات التسويقية، منتج جديد، المؤسسات الصغيرة والمتوسطة
بوسالم أبوبكر
.
بوبكر ياسين
.
ص 559-578.
عادل زكي محمد
.
ص 9-23.
سليماني محمد
.
ص 320-339.
محمد فلاق
.
سميرة أحلام حدو
.
إسحاق خرشي
.
ص 81-96.
بن قصير إيمان
.
ص 119-134.