مجلة معهد العلوم الإقتصادية
Volume 8, Numéro 1, Pages 113-127
2004-06-07
الكاتب : يحى عيسى .
إن الهدف من هذه الدراسة هو دراسة الطرق المختلفة و المهتمة أساسا بكيفية تنظيم إطلاق منتج جديد، و ترتكز الدراسة على بحث أهمية: - هدف اختيار منتج جديد - فرص نتائج تطوير منتج جديد - إدراج طريقة PERT في تطوير منتج جديد - تطور المنتج الجديد - تنظيم ومراقبة منتجات جديدة - إدارة الرقابة - أنماط تنظيم جهود منتج جديد - مصلحة المنتج الجديد - فرق المنتج - لجنة المنتج الجديد
المنتجات الجديد، نمو، الشراكة الصناعية
بوبكر ياسين
.
بوطاعة وسيلة
.
ص 406-417.
مسعي عبد الكريم
.
مزريق عاشور
.
ص 189-201.
عدائكة دنيا
.
ص 90-105.
صالح مفتاح
.
فطيمة ساسي
.
ص 275-300.