مجلة معهد العلوم الإقتصادية
Volume 8, Numéro 1, Pages 113-127
2004-06-07

أهمية المنتجات الجيدة في نمو الشراكة الصناعية

الكاتب : يحى عيسى .

الملخص

إن الهدف من هذه الدراسة هو دراسة الطرق المختلفة و المهتمة أساسا بكيفية تنظيم إطلاق منتج جديد، و ترتكز الدراسة على بحث أهمية: - هدف اختيار منتج جديد - فرص نتائج تطوير منتج جديد - إدراج طريقة PERT في تطوير منتج جديد - تطور المنتج الجديد - تنظيم ومراقبة منتجات جديدة - إدارة الرقابة - أنماط تنظيم جهود منتج جديد - مصلحة المنتج الجديد - فرق المنتج - لجنة المنتج الجديد

الكلمات المفتاحية

المنتجات الجديد، نمو، الشراكة الصناعية