المجلة الدولية للاتصال الاجتماعي
Volume 4, Numéro 1, Pages 191-212
2017-06-02
الكاتب : حسين التائب مسعود .
الملخص: تأتي هذه الدراسة،محاولة من الباحث للتعرف على مدى التزام القنوات الفضائية العربية محل الدراسة بالمبادئ الاخلاقية للممارسة الإعلانية. ولتغطية جوانب الموضوع المختلفة فقد قسم الباحث ورقته البحثية هذه إلى ثلاثة محاور، تضمن المحور الأول الاجراءات المنهجية للدراسة، وتضمن المحور الثاني الاطار المعرفي للدراسة، في حين خصص المحور الثالث لعرض نتائج الدراسة التحليلية، ثم الخاتمة التي تضمنت أهم النتائج، والتوصيات.
الكلمات المفتاحية: الاخلاقيات، الاعلان، القنوات العربية ـ Keywords: Ethics, Advertising, Arabic Channels
عــــــزوز نـــــش
.
عبد الجليل حسناوي
.
ص 992-1009.
فاطمة الزهراء عماري
.
ص 93-110.
بن عبدالرحمن الشميمري أحمد
.
ص 61-87.