مجلة الاقتصاد وادارة الاعمال
Volume 1, Numéro 1, Pages 173-191
2017-01-31

أثر الابتكار التسويقي على طلب التأمين الخاص بالضمان الاجتماعي لغير الأجراء في الجزائر

الكاتب : ميــمــون موفـــق . حـــــسيـن ســــالم .

الملخص

تهدف هذه الدراسة إلى محاولة التعرف على أثر الابتكار التسويقي في الطلب على تأمينات الضمان الاجتماعي للعمال غير الأجراء في الجزائر، وستتم الدراسة من خلال توزيع استبيانات على بعض العمال الغير أجراء المنخرطين في وكالة سعيدة.

الكلمات المفتاحية

الضمان الاجتماعي، الابتكار التسويقي، صندوق الضمان الاجتماعي لغير الأجراء.