مجلة الإعلام والمجتمع
Volume 2, Numéro 3, Pages 6-16
2018-09-24

الإستراتيجية الاتصالية ودورها في تكوين الصورة العاطفية للعلامة التجارية

الكاتب : كمال فار .

الملخص

تحاول هذه الورقة البحثية، تحديد وإبراز تجليات دور إستراتيجية الاتصال في تكوين الصورة العاطفية للعلامة التجارية، حيث نجد أن موضوع صورة العلامة التجارية من بين المواضيع التي حظي باهتمام كبير لدى الباحثين والدارسين في مجال التسويق والإشهار، وهذا تماشيا مع تزايد اهتمام المؤسسات الاقتصادية بتحقيق الميزة التنافسية ومحاولة التموقع في السوق، من خلال زيادة كسب ولاء المستهلكين والزبائن للمنتج أو العلامة.

الكلمات المفتاحية

إستراتيجية الاتصال، الصورة العاطفية، العلامة التجارية، الاشهار، الرعاية