مجلة البحوث و الدراسات الإنسانية
Volume 12, Numéro 2, Pages 147-170
2018-12-29
الكاتب : هادف أمال . بوكرزازة كمال .
ملخص الدراسة : تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على الأساليب التسويقية المعتمدة في الترويج و التعريف بالسمات الأساسية التي تميز المواد الإعلامية والخدمات التي يقدمها موقع جريدة الشروق اليومي ، وتوصلت هذه الدراسة إلى جملة من الخلاصات أهمها أن موقع جريدة الشروق يعمل على تحسين خدماته بشكل دائم ومستمر ،أما بالنسبة للأساليب التسويقية المعتمدة فلوحظ أن هناك استغلال محدود لإمكانات شبكة الانترنت خاصة من ناحية الإعلان ، التفاعلية. الكلمات المفتاحية : خدمات المعلومات ، تسويق ، جريدة ،الشروق أون لاين الجزائرية . _ study summary : This study aims to identify the marketing methods adopted in the promotion and services which provided by echourouk web site ,this study also reached that echourouk web site working on the improvement of its services continuously ,however for the marketing methods we noted there is a limited exploitation of the internet specially in the field of advertising and interactive. Keywords: information services , marketing , newspaper , echourouk online Algerian
خدمات المعلومات ;تسويق ;جريدة ;الشروق أون لاين الجزائرية . Keywords: information services , marketing , newspaper , echourouk online Algerian
هادف أمال
.
سعيدي سليمة
.
ص 427-450.
عبد الوهاب بوخنوفة
.
ص 360-425.
عبد الرحمان زغدود مبارك
.
ليلى فيلالي
.
ص 767-785.
خيري نورة
.
ص 191-210.
قجـالي آمنة
.
ص 379-399.