مجلة الرسالة للدراسات والبحوث الإنسانية
Volume 3, Numéro 4, Pages 91-102
2018-12-25
الكاتب : فتيحة أوهايبية .
ييسعى هذا المقال لوضع مخطط اتصالي من أجل الوصول إلى حالة من الوعي البيئي لدى الجمهور المستهدف. وهذا اعتمادا على مجموعة من المراحل المتمثلة في تحديد: المشكل وطبيعته، استراتيجيات التأثير، والجمهور المستهدف، وكذلك الإمكانيات والوسائل، وأخيرا صياغة رسالة أو رسائل إعلامية. This article seeks to develop a communication plan to reach a state of environmental awareness among the target audience. This depends on a set of stages: identifying the problem and its nature, impact strategies, the target audience, as well as possibilities and means, and finally formulating a message or information messages..
مخطط اتصالي، الوعي البيئي، البيئة، جمهور مستهدف
عيسى معزوزي
.
بن تربح بن تربح
.
ص 063-080.
وهابي نزيهة
.
ص 183-204.
بوعموشة هاجر
.
قرناني ياسين
.
ص 80-103.