Revue des Sciences Humaines & Sociales
Volume 4, Numéro 2, Pages 127-145
2018-12-19
الكاتب : Zehioua Karima .
تبحث هذا الدراسة في قياس أثر عدم رضا الزبون عن خدمات الخطوط الجوية الجزائرية على الرضا عن معالجة المشكل. تم جمع البيانات من خلال استبيان مس 110 مسافرا عبر الخطوط الجوية الجزائرية. تشير النتائج إلى أن عدم الرضا يثير الكلمة المنقولة السالبة. بالمقابل، فإن المسؤولية المدركة تخفض من حدة هذا التأثير مؤدية إلى الرضا عن معالجة المشكل. تم عرض مساهمات هذه النتائج، الحدود و الآفاق المستقبلية لهذه الدراسة.
عدم الرضا ; الكلمة المنقولة السالبة ; المسؤولية المدركة ; الخطوط الجوية الجزائرية ; الاعتدال بالوساطة.
كشكوش بومدين
.
ص 235-252.
مسلوب محمـد
.
pages 05-14.
وليد بوهراوة
.
محمد راتول
.
ص 317-332.