Beam Journal of Economic Studies
Volume 1, Numéro 2, Pages 10-26
2017-09-15

دور الأنترنت في تفعيل الاتصالات التسويقية للمؤسسة

الكاتب : بحوص نسيمة .

الملخص

أضحت الأنترنت من أهم وأحدث الوسائل استخداما في المجال التسويقي، والتي فاقت في سرعة نموها جميع وسائل الإتصال الأخرى فقد مكنت المؤسسات من تحقيق مزايا تنافسية قيمة بفضل التقنيات الحديثة التي قدمتها، في الإتصال خاصة وبفضل أنظمتها التفاعلية، أزالت القيود الجغرافية والزمنية وربطها المباشر بين المسوق و الزبون مما يضمن استجابته الفورية وبالتالي التطور في المعاملات التجارية بجودة عالية وبتكلفة ومدة زمنية اقل، والأبعد من ذلك أنها جمعت كل عناصر المزيج الإتصالي بين ما هو مرئي، مسموع ومكتوب في خدمة واحدة متكاملة.

الكلمات المفتاحية

الأنترنت، المزيج الإتصالي الإلكتروني، المؤسسات الجزائرية.