الريادة لاقتصاديات الأعمال
Volume 3, Numéro 1, Pages 31-47
2017-01-22

العلاقة التفاعلية بين أبعاد جودة الخدمة ورضا الزبون بالمؤسسة

الكاتب : محمد خثير . أسماء مرايمي .

الملخص

في هذا البحث سنقوم بدراسة العلاقة التفاعلية بين أبعاد جودة الخدمة ورضا الزبون في المنظمة، نعم هناك علاقة بين جودة الخدمة ورضا الزبون، إلا أن تأثير ابعاد جودة الخدمة على رضا الزبون فيها كثير من التفصيل. وهذا يرجع لوجود أبعاد متعددة لجودة الخدمة، ومنه تباين درجة تأثير هذه الأبعاد على رضا الزبون. تساؤل: كيف تؤثر أبعاد جودة الخدمة في رضا الزبون في المنظمة؟

الكلمات المفتاحية

جودة الخدمة، رضا الزبون، أبعاد جودة الخدمة، العلاقة التفاعلية.