مجلة دفاتر اقتصادية
Volume 9, Numéro 2, Pages 378-390
2018-12-12
الكاتب : فرحات عباس . عمام ريم .
تظهر قدرة الشركات على إدارة الأداء البيئي كمسألة إستراتيجية. يتطلب صنع القرار البيئي منهجًا واضحًا يجب أن يكون من الممكن فيه توضيح مشاركة مختلف أصحاب المصلحة، وإنشاء التزامات بين أصحاب المصلحة للشركات، تم توزيع (60)استبيان على عاملين بشركة عموري لمواد البناء والتعمير، بعد الفحص والتحليل تبين أن (41) استبانة كانت صالحة للتحليل. أظهرت النتائج أن اعتماد التسويق البيئي يرتبط ارتباطا إيجابيا بأداء شركة عموري لأجور في الأغواط، ويأمل أن تساهم نتائج الدراسة في عدة أدوات عملية لقطاعات مختلفة من أجل ضمان الاستدامة البيئية.
التسويق البيئي، التسويق الأخضر، الأداء الشركة.
يوسفي أحمد الأمين
.
بوسالم أبو بكر
.
نعيجات عبد الحميد
.
ص 15-37.
حساب محمد لمين
.
ص 105-123.
مريزقي مسعودة
.
ص 372-383.
Sekri Hiba
.
Menecer Chahrazed
.
pages 1-15.
يخلف نجاح
.
عبدالله سليمة
.
ص 459-478.