مجلة الإبداع
Volume 8, Numéro 1, Pages 93-107
2018-12-01
الكاتب : Zair Wafia . Madouche Rym .
تهدف الدراسة الى التعرف على مفهوم شبكات التواصل الاجتماعي وولاء الزبون وكيفية بناء المؤسسات لعلاقة بينهما. لذا درسنا عينة من متتبعي صفحات الفايسبوك لمتعاملي قطاع الهاتف النقال في الجزائر (اوريدو، جيزي وموبيليس) وذلك بتصميم ثلاثة استبيانات لجمع البيانات وتوزيعها الكترونيا. وأظهرت نتائج الدراسة وجود علاقة بين صفحات الفايسبوك للمتعاملين الثلاث وولائهم للمؤسسة.
شبكات التواصل الاجتماعي، صفحات الفايسبوك ، ولاء الزبون
بن أودينة بوحفص
.
غنيع أحمد
.
ص 26-35.
الزهرة بريك
.
ص 755-772.
ربيع أسماء
.
بختي ابراهيم
.
ص 7-20.
بوصيري بسمة
.
ص 107-122.
بوغــدة فريــد
.
ليتيم خالد
.
ص 78-89.