مجلة السراج في التربية وقضايا المجتمع
Volume 2, Numéro 3, Pages 134-149
الكاتب : عبد العالي دبلة . حنان بونيف .
تتضمن هذه الدراسة محاولة لتقييم الإصلاحات التربوية للجنة الوطنية للإصلاح التي مست مرحلة التعليم الابتدائي والتي تعد القاعدة الأساسية ذات الأهمية الكبرى وذلك من خلال آراء أساتذة التعليم الابتدائي المستهدفة تقييم المنهاج الدراسي بمكوناته وتلمس نقاط ضعف الإصلاح ومعوقات تطبيقه وصولا إلى جملة من المقترحات.
الكلمات المفتاحية: المرحلة الإبتدائية المفتاحية، المناهج، المحتوى، وسائل تعليمية، التقويم.
مراد فاطمة الزهراء
.
فنطازي كريمة
.
ص 111-130.
قاسم مختار
.
منصور علي
.
ص 138-157.
مراح فهيمة
.
بلحسين رحوي عباسية
.
ص 270-283.
قاسي سليمة
.
ص 401-411.
تلي عبد الرحمن
.
عبد اللاوي سهيلة
.
ص 815-830.