المجلة الجزائرية للعولمة و السياسات الاقتصادية
Volume 9, Numéro 1, Pages 145-163
2018-11-25
الكاتب : جخدم موسى .
يعدّ مفهوم إدارة التسويق الشبكي من المفاهيم الإدارية الحديثة التي برزت في قطاع الأعمال نتيجة للتغيرات الاقتصادية، الاجتماعية، والتكنولوجية . ذلك أن منظمات الأعمال بحاجة ماسة في الوقت الحاضر للأخذ بالممارسات الحديثة للإدارة، فالتغيرات الداخلية والخارجية في البيئة الحالية تفرض إعادة النظر في سياساتها وممارساتها . فنجاح المؤسسات وهى تدخل القرن الواحد والعشرين سيعتمد على قدرتها في تبنى ممارسات إدارية حديثة
الكلمات المفتاحية: التسويق الشبكي، التسويق المباشر، ....
نوري نور الدين دودو
.
فتيحة قاسمي
.
ص 139-163.
عمر بوقصة
.
ص 65-82.