المجلة الجزائرية للعولمة و السياسات الاقتصادية
Volume 9, Numéro 1, Pages 145-163
2018-11-25

ديناميكية وقضايا التسويق الشبكي داخل مؤسسات الأعمال اليوم

الكاتب : جخدم موسى .

الملخص

يعدّ مفهوم إدارة التسويق الشبكي من المفاهيم الإدارية الحديثة التي برزت في قطاع الأعمال نتيجة للتغيرات الاقتصادية، الاجتماعية، والتكنولوجية . ذلك أن منظمات الأعمال بحاجة ماسة في الوقت الحاضر للأخذ بالممارسات الحديثة للإدارة، فالتغيرات الداخلية والخارجية في البيئة الحالية تفرض إعادة النظر في سياساتها وممارساتها . فنجاح المؤسسات وهى تدخل القرن الواحد والعشرين سيعتمد على قدرتها في تبنى ممارسات إدارية حديثة

الكلمات المفتاحية

الكلمات المفتاحية: التسويق الشبكي، التسويق المباشر، ....