دراسات اقتصادية
Volume 11, Numéro 2, Pages 107-113
2017-08-01
الكاتب : وشنان حكيمة .
الملخص: نعمل في هذا المقال، على استقصاء مسألة إدارة العلاقات مع الزبائن كما تمارسها المؤسسة الجزائرية، على اعتبارات فرضتها التغيرات الحاصلة في العالم كافة، ومنها تغير منطق السوق، الذي أصبح يركز على الحصة الزبونية بدلا من الحصة السوقية، تماشيا مع الطبيعة التنافسية العالمية. ما يحتم على مؤسساتنا تغيير منطقها في التعامل مع زبائنها سواء كانت خاصة أو عمومية، خدماتية أو اقتصادية، متخذة لذلك آليات تفرضها تصورات تنظيمية للمؤسسة ذاتها.
إدارة العلاقات مع الزبائن في المؤسسة الجزائرية
نجاة بن حمو
.
ص 191-203.
بن محمد طارق
.
حموش جميلة
.
ص 351-366.
أحـــمـــد مــيـــر
.
محاذ عريوة
.
زغبة طلال
.
ص 44-59.
يونسي مصطفى
.
صديقي النعاس
.
ص 210-224.
براهيمي عبد الرزاق
.
شرفي منصف
.
ص 1550-1586.