مجلة العلوم الاجتماعية و الانسانية
Volume 1, Numéro 1, Pages 142-155
2011-12-28
الكاتب : محمد لمين بونيف .
الملخص : يعتبر تسويق خدمات المعلومات بالمكتبات الجامعية إلى مختلف الأطراف المستفيدة منها عبر شبكة الانترنيت قفزة نوعية وانجازا عظيما فرضته تطورات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، ومتطلبات المستفيدين المتلاحقة ، حيث أصبحت المكتبات تستحدث طرق مبتكرة وصيفا جديدة لاستقطاب المستفيدين نحو خدماتها وتلبية احتياجاتهم المتزايدة . عن طريق متابعة طلباتهم والعناية الفائقة باحتياجاتهم وتلبيتها بالطريقة التي يحبذونها بصورة مستمرة دائمة وفي اطار تكنولوجيا شبكة الانترنيت وتسهيلاتها
تسويق خدمات المعلومات;المكتبات الجامعية الجزائرية; شبكة الأنترنيت
زارع سعيدة
.
بن الطيب زينب
.
ص 152-172.
عبد الرزاق بركات
.
الجيلاني حافي
.
ص 142-166.
عيسى محاجبي
.
آمال لعمروس
.
ص 143-164.
فتحي عباس
.
ص 29-45.
سيدهم خالدة هناء
.
جعيجع بلال
.
لقويرح وحيد
.
ص 149-166.