مجلة العلوم الاجتماعية و الانسانية
Volume 1, Numéro 1, Pages 142-155
2011-12-28

تسويق خدمات المعلومات بالمكتبات الجامعية الجزائرية تسويق خدمات المعلومات عبر شبكة الأنترنيت بالمكتبات الجامعية الجزائرية ( دراسة ميدانية بالمكتبة الجامعية المركزية بجامعة المسيلة

الكاتب : محمد لمين بونيف .

الملخص

الملخص : يعتبر تسويق خدمات المعلومات بالمكتبات الجامعية إلى مختلف الأطراف المستفيدة منها عبر شبكة الانترنيت قفزة نوعية وانجازا عظيما فرضته تطورات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، ومتطلبات المستفيدين المتلاحقة ، حيث أصبحت المكتبات تستحدث طرق مبتكرة وصيفا جديدة لاستقطاب المستفيدين نحو خدماتها وتلبية احتياجاتهم المتزايدة . عن طريق متابعة طلباتهم والعناية الفائقة باحتياجاتهم وتلبيتها بالطريقة التي يحبذونها بصورة مستمرة دائمة وفي اطار تكنولوجيا شبكة الانترنيت وتسهيلاتها

الكلمات المفتاحية

تسويق خدمات المعلومات;المكتبات الجامعية الجزائرية; شبكة الأنترنيت