مجلة الاقتصاد و التنمية البشرية
Volume 9, Numéro 2, Pages 260-272
2018-08-30

الإبتكار في المنتج وأثره على قيمة العلامة: دراسة ميدانية على مؤسسة كوندور للإلكترونيات في الجزائر.

الكاتب : بوزيان حسان . مسعداوي يوسف .

الملخص

هدفت هذه الدراسة إلى دراسة أثر الإبتكار في المنتج على قيمة العلامة كوندور. ولقد أجري تحليل الانحدار من أجل إختبار العلاقة بين الإبتكار في المنتج وقيمة العلامة حيث أشارت النتائج بوجود أثر معنوي موجب للإبتكار في المنتج على قيمة العلامة.

الكلمات المفتاحية

الإبتكار في المنتج؛ قيمة العلامة؛ كوندور.