مجلة الاقتصاد و التنمية البشرية
Volume 9, Numéro 2, Pages 191-203
2018-08-30
الكاتب : مجاهدي فاتح . بن قشوة جلول . زديوي عبد الرحيم .
هدفت هذه الدراسة إلى تحليل قدرة المؤسسات الجزائرية Condor، ENIE وIris على بناء صورة ذهنية مدركة لعلاماتها التجارية لدى العميل الجزائري، من خلال قدرتها على بناء هوية قوية لهذه الأخيرة لدى موظفيها وتحويلها إلى صورة ذهنية مدركة لدى عملائها. بالاعتماد على الجوانب الملموسة والعقلانية والجوانب غير الملموسة والعاطفية كمكونات أساسية لهوية وصورة العلامة التجارية.
هوية العلامة التجارية؛ الصورة الذهنية المدركة للعلامة التجارية؛ الجوانب الملموسة؛ الجوانب غير الملموسة؛ ENIE؛ Condor؛ IRIS؛ العميل الجزائري.
طهار ناصر
.
فلاق محمد
.
ص 197-214.
مجاهدي فاتح
.
حاج نعاس كوثر
.
ص 231-246.
مهادي سلمى
.
مجاهدي فاتح
.
ص 77-88.
بلجيلالي فتيحة
.
ص 377-398.
زديوي عبد الرحيم
.
مجاهدي فاتح
.
ص 109-119.