مجلة الاقتصاد و التنمية البشرية
Volume 9, Numéro 2, Pages 73-85

دور تكنولوجيا الإعلام و الاتصال في ترويج خدمات المؤسسات الجزائرية -دراسة تطبيقية لمؤسسة اتصالات الجزائر –

الكاتب : بركان زهية . بركان امينة . كتمير حورية .

الملخص

ملخص قمنا بهذه الدراسة لمعرفة وضعية قطاع تكنولوجيا الإعلام و الاتصال بالجزائر وأداء ترويج الخدمات في المؤسسة الجزائرية ، وقمنا بتصميم استبيان موجه للزبائن لمعرفة مدى علمهم بالمنتجات التي تقدمها المؤسسة و جودتها و استبيان موجه لعمال مؤسسة اتصالات الجزائر لمعرفة مدى تحكمهم بتكنولوجيا الإعلام و الاتصال و الاعتماد عليها في العملية الترويجية، وتمت الدراسة بتوزيع 30 استمارة على عمال الوكالة و 41 على الزبائن.

الكلمات المفتاحية

تكنولوجيا الإعلام و الاتصال ؛ الترويج ؛ الخدمات