مجلة العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير
Volume 6, Numéro 6, Pages 19-24
2006-06-01
الكاتب : سعدان شبايكي .
لقد أدت المنافسة التجارية إلى سيطرة الإشهار التجاري على الحياة الاقتصادية المعاصرة وبالتالي على المستهلك الذي أصبح تعرضه للغش أمرا واردا إن لم نقل محققا و من ثم فإن هذا المقال يبحث في تبيان هذه الظاهرة و اقتراح سبل لحماية المستهلك .
المنافسة التجارية، المستهلك، سلوك المستهلك، حماية المستهلك، الإشهار التجاري
صفيح عبدالله
.
بن جديد فتحي
.
ص 790-801.
رابح محمد
.
حاج احمد عبدالله
.
ص 209-232.
زهية حورية سي يوسف/ كجار
.
ص 69-83.
طالة لامية
.
ص 194-209.
ربــــحـــي تــــبـــوب فـــاطــمــة الـــزهـــراء
.
ص 136-159.