مجلة العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير
Volume 2, Numéro 2, Pages 1-24
2003-06-01
الكاتب : محمد سعيد أوكي . عاشور فني .
بالإضافة إلى الأبعاد المعروفة، يولي معدا هذا المقال للصناعات الثقافية بعدين آخرين: أحدهما ذو طابع استراتيجي ويتعلق بالقوة الاقتصادية المستندة أساسا إلى إنتاج المعارف والإبداعات التكنولوجية والاجتماعية. والآخر يتعلق بالمتطلبات الكفيلة بإقامة سوق ثقافية عربية مشتركة ذات فعالية.
الثقافة، الصناعة الثقافية، الاستراتيجية، إنتاج المعرفة، التكنولوجيا، سوق عربية
عطوات سلمى
.
ص 623-635.
جنيدي جميلة
.
ص 7-18.