المعيار
Volume 7, Numéro 2, Pages 357-366
2016-12-31
الكاتب : بحوص نسيمة .
إن التسويق المباشر في شكله الحديث، والذي يستثمر كافة تقنيات تكنولوجيا الاتصالات و المعلومات الحديثة و التي تأتي في طليعتها وبلا منازع الانترنت، أحدث تغييرا جوهريا في اتجاهات العملاء وأصبح نموذجا جديدا ومتكاملا اتخذته العديد من المنظمات لأداء أعمالها وتعظيم إنتاجيتها، فالانترنت ليست مجرد قناة إضافية أو وسيط للإعلان، أو طريقة لزيادة السرعة في المعاملات بل إنها الأساس لبناء نظام تسويقي جديد، يساهم في تغيير وتقوية نوع العلاقة بين المنتجين والعملاء بطريقة تفوق كل التوقعات.
التسويق المباشر، الانترنت، التسويق المباشر الإلكتروني.
عطاالله لحسن
.
بن حبيب عبد الرزاق
.
ص 310-324.
عطاالله لحسن
.
ص 127-145.
سليمان دحو
.
محمد بن مسعود
.
ص 81-101.