أبعاد إقتصادية
Volume 8, Numéro 1, Pages 162-181
2018-07-15

دراسة نظرية حول العلامة التجارية الشخصية

الكاتب : Nessah Imene .

الملخص

العلامة التجارية الشخصية مفهوم حديث، يربط بين كل من مفهومي المناجمانت والتسويق من أجل إنشاء مسار مهني ناجح يرتكز حول قدرات الفرد، وهي إدارة ذاتية من أجل تحديد الطريق التي تؤدي إلى النجاح الوظيفي وترتبط ارتباطا وثيقا باستراتيجيات التسويق التي يعتمدها الشخص من أجل تعزيز أبرز خصائصه.

الكلمات المفتاحية

العلامة التجارية الشخصية؛ العلامة المهنية؛ ترويج الذات؛ معرفة الذات.