الحوار الثقافي
Volume 7, Numéro 2, Pages 249-259
2018-04-30
الكاتب : نزاي الزهراء . هني حاج محمد .
تهدف هذه الدراسة إلى معرفة طبيعة اتجاهات الاساتذة نحو تدريس مادة الرياضيات عن طريق اللعب الالكتروني ، وبهذا تمت الاستعانة بتطبيق استبيان الاتجاهات نحو تدريس مادة الرياضيات عن طريق اللعب الالكتروني وبعد التحقق من خصائصه السيكومترية، حيث طبق هذا المقياس على عينة قدرها 270 استاذا واستاذة ، وقد توصلت نتائج هذه الدراسة إلى أن اتجاهات الاساتذة نحو تدريس مادة الرياضيات عن طريق اللعب الالكتروني إيجابية
الكلمات المفتاحية: اللعب الالكتروني؛ الإتجاهات؛ الرياضيات .
قدي سومية
.
ص 1-14.