مجلة اقتصاد المال و الأعمال
Volume 2, Numéro 2, Pages 238-248
2018-06-30
الكاتب : شليحي الطاهر . عز الدين علي .
انتجت تكنولوجيا الانترنت وسائل اتصالية تسويقية جديدة فغيرت طبيعة المزيج التسويقي للخدمات وخاصة الخدمات السياحية. ففي عصر الإنترنت أصبح السواح هم الذين يحددون المعلومات التي يحتاجونها، والعروض التي تستجيب لحاجاتهم ورغباتهم،وكذا الأسعار التي تلائمهم.كما أنهم يبحثون من خلال المواقع الإلكترونية عن الخدمات ذات جودة عالية وبأسعار مناسبة وخدمات أسرع وأفضل. في حين أصبح المسوقون يعملون على إشباع حاجات ورغبات الزبائن من خلال تقديم حزم سلعية وخدمية متنوعة ذات قيمة مضافة يدركها الزبائن.
تكنولوجيا الانترنت؛ التسويقي السياحي؛ المزيج التسويقي السياحي
خطاب الهروشي
.
حازم حسانين محمد
.
فطيمة نسمن
.
ص 30-47.
عـديلة غالمي
.
ص 99-112.
بوزاهر صونية
.
ص 219-239.
مهدي لطيفة
.
ص 546-562.