مجلة الإقتصاد الجديد
Volume 5, Numéro 1, Pages 221-230
2014-06-01
الكاتب : محمــد مجبــر .
نحاول في هذه الدراسة إبراز أهمية ضرورة استغلال الامكانيات التي تزخر بها الشبكة الدولية للمعلومات " الانترنت " في الترويج للسياحة في الدول العربية ، وذلك في ظل التطور المتسارع لعدد مستخدمي الانترنت على المستوى الدولى والمحلي وغزوها لمختلف مجالات الحياة الإنسانية ، حيث أن الاستفادة من هذه الامكانيات لا يستدعي بالضرورة توفر إمكانيات كبيرة وموارد مالية ضخمة كما يتبادر إلى ذهن البعض بل إنه قد يكون باستخدام وسائل بسيطة ومجانية مثل مواقع التواصل الاجتماعي والموسوعات والخرائط الالكترونية التفاعلية عبر الانترنت وربطها مع المواقع الالكترونية للشركات والهيئات العاملة في قطاع السياحة .
الكلمات الدالة : الانترنت ، السياحة ، التسويق السياحي ، السياحة الالكترونية .
بخدة صفيان
.
ص 208-220.
لحمر حكيمة
.
ص 253-272.
عـديلة غالمي
.
ص 99-112.
بونخل عبد الله
.
عواشرية رقية
.
ص 537-560.
صالح عيادي
.
عبد الوحيد صرارمة
.
ص 120-140.