مجلة الإقتصاد الجديد
Volume 8, Numéro 1, Pages 67-84
2017-01-01
الكاتب : نجــــــــاة بــــن حمــــــو .
لقد نال موضوع معرفة الزبون اهتمام الكثير من المنظمات على اختلاف أنواعها وذلك لأهميته في تحقيق النجاح والاستمرار والتفوق لها، لذلك اصبح لزاما على المنظمات جمع المعلومات عن زبائنها مما يمكنها من تقديم خدمات تتوافق مع رغباتهم، وبالتالي الوصول الى التميز.
الكلمات المفتاحية: التميز، معرفة الزبون، ، المعلومات، الولاء.
بن حمو نجاة
.
ص 227-243.
بولودان نجاح
.
ص 301-324.