مجلة الإقتصاد الجديد
Volume 6, Numéro 2, Pages 268-279
2015-06-01

الاشهار ودوره في ترويج السلع

الكاتب : راضية وعلي .

الملخص

يعتبر الإشهار وسيلة اتصال بالجمهور يتعدد حسب الهدف الذي يسعى إلى تحقيقه ويمكن تحليل الإشهار كعملية اتصالية مكونة من مجموعة من العناصر حيث تسعى جميع المؤسسات بمختلف أنواعها للترويج بمنتجاتها، قصد التعريف بخدماتها للمستفيدين وتحقيق الأرباح من جهة أخرى عبر الاشهار. و من خلال هذه الدراسة حاولنا التعريف بدور الإشهار في الترويج بالسلع.

الكلمات المفتاحية

الاشهار .الترويج .السلع.