مجلة الإقتصاد الجديد
Volume 6, Numéro 2, Pages 209-219
2015-06-01
الكاتب : خالد خالفي .
تهدف هذه الدراسة إلى معالجة موضوع دور نظام المعلومات التسويقي في اتخاذ القرارات التسويقية حيث أن نظام المعلومات التسويقية يزود المؤسسة بالمعلومات الداخلية و الخارجية من أجل اتخاذ القرارات التسويقية السليمة ،كما تزداد القدرة على اتخاذ القرارات التسويقية الصائبة كلما زادت جودة المعلومات التي يقدمها نظام المعلومات التسويقية و كفايتها و مقدار الدقة في شرحها للحقائق المتعلقة بالظاهرة محل اتخاذ القرار .
نظام المعلومات.اتخاذ القرارات.التسويق.
لعلاوي عمر
.
ص 135-148.
بن لخضر محمد العربي
.
بن حبيب عبد الرزاق
.
ص 201-214.
بوشوشة هبة
.
ص 195-210.