مجلة معهد العلوم الإقتصادية
Volume 15, Numéro 5, Pages 211-232
2011-12-01
الكاتب : محمد بن شايب .
إن إدخال أسلوب إدارة الجودة الشاملة في ظل الظروف التنافسية التي تعيشها منظمات الأعمال كمتغيرة إستراتيجية تبنى عليها باقي الإستراتيجيات التنافسية، يضمن للمؤسسة تحقيق ميزة تنافسية في السوق ويمكن الإدارة من دراسة احتياجات العملاء والوفاء بتلك الاحتياجات
القدرة التنافسية؛ ميزة تنافسية؛ الجودة؛ إدارة الجودة الشاملة.
باديس نبيلة
.
ص 334-360.
Ali Ziki
.
أحمد عطية محمد
.
ص 248-265.