مجلة معهد العلوم الإقتصادية
Volume 17, Numéro 6, Pages 93-108
2013-12-20

دور التـدريب في تفعيـل أداء رجـال البيـع الدولييـن

الكاتب : سامي زعباط .

الملخص

بالنظر إلى أهمية المرحلة التي وصلت إليها المؤسسات التي تمارس التسويق الدولي على اختلاف أنواعها وخاصة في الدول المتقدمة ، فقد أصبحت المهارات البيعية من المتطلبات الأساسية لتسويق منتجاتها في مختلف أسواقها الخارجية، مما دفع بها إلــــــــــــــى ضرورة زيادة الاهتمام برفع مستوى هذه المهارات من خلال تدريبها لإكسابها مختلف الأساليب الفنية الحديثة التي تمكنهم من التعامل مع التغيرات الحاصلة في أسواقها الخارجية المختلفة.

الكلمات المفتاحية

مندوبو البيع، التدريب، المهارات البيعية، التسويق الدولي.