مجلة جامعة الأمير عبد القادر للعلوم الإسلامية
Volume 32, Numéro 1, Pages 489-517
2018-06-10
الكاتب : سميرة حسيبة .
تعتمد استراتيجية تسويق السياحة في الجزائر على تسويق وجهة الجزائر، ضمن مخططات توجيهية ولائية منبثقة عن المخطط التوجيهي الوطني للتهيئة السياحية. والهدف المرجو هو انتاج منتوج سياحي نوعي يثمن مؤهلات كل منطقة، حيث يتوجب على التنمية السياحية أن تنطلق من المستوى المحلي لتنتشر عبر التراب الوطني. وفي هذا الإطار وضعت مديرية السياحة لولاية قسنطينة مخططها التوجيهي للتهيئة السياحية (SDATWC) لآفاق 2030 والذي يرمي إلى تحديد والتعريف بالمؤهلات الطبيعية والسياحية للولاية ،ووضع التوجيهات الاستراتيجية للتهيئة السياحية لتسويقها في المدى القصير والمتوسط والطويل بتوفير الوسائل اللازمة لتحقيق ذلك.
مخطط ؛ تهيئة؛ سياحية؛ ولائية.
إدير رانية
.
غزازي عمر
.
ص 73-89.
دراجي رابـحي
.
خالد كواش
.
ص 01-21.
حساني رقية
.
حمي عزاز
.
ص 455-474.
عوينان عبدالقادر
.
ص 120-138.
بوقنور إسماعيل
.
سنوسي عياشي
.
ص 70-87.