مجلة الإدارة والتنمية للبحوث والدراسات
Volume 7, Numéro 1, Pages 169-178
2018-06-01
الكاتب : Berberi Mohamed Amine .
تسعى الدول لإبراز إمكانياتها ومقوماتها السياحية، وذلك بسبب ما تشهده السوق السياحية في العالم من منافسة شديدة، بهدف جذب السياح من داخل وخارج البلد، وكذا دخول وخروج للعملة الصعبة. والجزائر أيضا من بين الدول التي تسعى الى تحسين مكانتها الدولية والوطنية في مجال السياحة وإبراز الإمكانيات السياحية التي يزخر بها هذا البلد، وذلك من خلال نقل المعلومات السياحية عن طريق وكالات الإعلان الى العالم الداخلي والخارجي وبالتالي تكون عاملا فعالا للنهوض بقطاع السياحة وتفعيله. في هذه المقالة سنحاول تسليط الضوء على دور الوكالات الإعلانية كنموذج مقاولاتي في ابراز الإمكانيات السياحية في الجزائر
الوكالات الاعلانية، الإمكانيات السياحية، المقاولة
الزروق الزغيمي مريم
.
ص 345-358.
بلغربي إبتسام
.
راتول محمد
.
ص 31-50.
العايب أماني
.
د.بن تركي عز الدين
.
ص 1-25.
خالف كاتبة
.
حناش أحلام
.
ص 92-111.
موساوي مباركة
.
قارة ابتسام
.
ص 161-180.