مجلة دفاتر اقتصادية
Volume 7, Numéro 2, Pages 268-279
2016-09-20
الكاتب : فرقش نوال . يراق محمد .
مع ازدياد أهميته في العقود الأخيرة من القرن العشرين في تصريف المنتجات الملموسة، دخل التسويق حيز اهتمام المنظمات ذات الإنتاج غير الملموس وأصبحت تلك المنظمات ومن بينها المنظمة السياسية تسعى إلى استعارة الأسلوب التسويقي لتسويق أفكارها وبرامجها وقيمها وشخصياتها. ومن خلال ذلك السعي للمنظمة السياسية، تأتي هذه الدراسة لتدرس أهمية وتركيبة المزيج التسويقي الذي تستعين به المنظمة السياسية للتسويق داخل المجال الذي تنشط فيه.
التسويق-المنظمة السياسية-المزيج التسويقي
بوذراع خلود
.
غريب الطاوس
.
ص 138-157.
رفاس حنان
.
ص 101-116.
حمادوش سفيان
.
ص 39-52.
وسيلة درش
.
فاطمة بودرهم
.
ص 627-668.