مجلة دفاتر اقتصادية
Volume 7, Numéro 2, Pages 163-171
2016-09-20
الكاتب : الجودي محمد علي .
تهدف هذه الورقة البحثية إلى تسليط الضوء على الأهمية التي يكتسيها الإعلام في تشجيع ونشر ثقافة المقاولاتية والمبادرة الفردية في إنشاء مؤسسات جديدة في أوساط الشباب، لما يشكل في أغلب الحالات حافزا لدى الشباب في الولوج إلى عالم الاستثمار الحر، وذلك بتبيان ماهية الإعلام ووسائله ووظائفه، ومن ثم دراسة نماذج في الإعلام المقاولاتي
مقاولاتية، إعلام.- الشباب الجزائري
زايدي حكيم
.
عبد الحميد بشير
.
ص 91-104.
بن قطاف أحمد
.
ص 185-197.
ابتسام قارة
.
علي طهراوي دومة
.
محمد صلاح
.
ص 93-106.
دشاش محمد الصالح
.
ص 112-125.
سراج وهيبة
.
عميش عائشة
.
بغداوي جميلة
.
ص 128-146.