مجلة دفاتر اقتصادية
Volume 6, Numéro 2, Pages 81-95
2015-09-20
الكاتب : بن البار موسى . سعيدي يحيى .
تسعى هذه الدراسة إلى التعرف على ماهية الانترنت وواقع وآفاق استخدامها في الجزائر، كما تتناول أهم الإستراتيجيات التسعيرية التي يمكن للمؤسسات ممارستها بالاعتماد على مواقعها الإلكترونية من خلال عرضها لمزيج من المنتجات وتنفيذها إستراتيجية التسعير المناسبة. لتوضيح ذلك جاءت الدراسة الميدانية على وكالة تيمقاد للسياحة والسفر التي تملك موقعا إلكترونيا والذي تعرض من خلاله منتجاتها في تشكيلة موسعة من الخدمات وفق استراتيجيات تسعيرية تستهدف زبائنها.
الانترنت، إستراتيجية التسعير، التسعير الالكتروني.
جلولي مختار
.
ص 151-167.
بوزار صفية
.
بركان امينة
.
ص 104-114.
بوزاهر صونية
.
ص 36-54.
قرزيز انوار
.
بن زيان ايمان
.
ص 99-124.
انوار قرزيز
.
ايمان بن زيان
.
ص 592-609.