مجلة دفاتر اقتصادية
Volume 5, Numéro 1, Pages 61-78
2014-03-15
الكاتب : طوال هيبة .
هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على مدى جودة الخدمات الجامعية المقدمة من جامعة الجلفة، والتعرف على وجهة نظر الطلبة عن الخدمات ومدى رضاهم عنها، كما هدفت الدراسة إلى معرفة الصورة المدركة لدى الطلبة عن جامعة الجلفة، ولتحقيق هذه الأهداف قامت الباحثة بصياغة مجموعة من الفرضيات لاختبارها وتحليلها.
الخدمات الجامعية، الرضا.-الطلبة
بروج كمال
.
ص 107-124.
عيشة علة
.
نوري الود
.
ص 5-31.
ونوقي يحي
.
ص 146-157.
زقاي حميدي
.
يوسف صوار
.
ص 112-135.