social and human sciences review مجلة العلوم الاجتماعية والانسانية
Volume 6, Numéro 13, Pages 39-64
2005-12-01

Le Marketing - Mix Est -il Une Réponse Adaptée Aux Besoin De La Banque ....c/p/a

Auteurs : محمد العربي تاري .

Résumé

إن الدراسة التي قمنا بها على مستوي مديرية التسويق والاعلام التابعة للقرض الشعبي الجزائي سمحت لنا بالتاكد من أن الطرق المستعنملة من قبل هذه المديرية هي بصفة عامة مستوحات من المزيج التسويقي. ونظرا لخصوصية القطاع المالي فإن تطبيق هذه الطرق يقوم أساسا على مراعاة بعض الخصوصيات المتعلقة بالقطاع المصرفي. إن الغرض من هذا البحث هو تقديم توضيحات خاصة بادماج واستعمال مفهوم التسويق من طرف القرض الشعبي الجزائري .

Mots clés

القرض الشعبي الجزائري، مديرية التسويق والاعلام، خصوصية القطاع المالي.