مجلة البحوث والدراسات القانونية والسياسية
Volume 7, Numéro 1, Pages 10-11
2018-05-24
Auteurs : كالم حبيبة .
يعتبر الإشهار من أهم وسائل تسويق المنتجات والخدمات، فهو حلقة وصل بين المستهلك والمهني، يلجأ هذا الأخير إلى هذه الوسيلة لإعلام المستهلك عن حقيقة السلعة أو الخدمة محل الإشهار، تتضمن معلومات وبيانات محددة وواضحة بهذا الشأن قبل إبرام العقد حماية له. لكن مع تنوع وكثرة السلع والخدمات أصبح الأعوان الاقتصاديين يلجؤون لترويج منتجاتهم إلى وسيلة غير مشروعة تسمى "الإشهار المضلل" مما تشكل خطر على أمن وسلامة المستهلك.
الاشهار؛المستهلك؛التضليل
زرارة عواطف
.
السماري بشاير
.
ص 1035-1053.
ريمة عبد الصمد
.
ص 40-48.
طالة لامية
.
ص 194-209.