Sciences et Pratiques des Activités Physiques Sportives et Artistiques
Volume 7, Numéro 2, Pages 241-247
2018-05-22

دور التقويم المعتمد على القياس الاجتماعي في تحسين أداء التلميذ المراهق في حصة التربية البدنية و الرياضية

الكاتب : مختاري ياسين .

الملخص

من خلال هذا البحث اردنا إبراز دور العلاقات الاجتماعية بين التلاميذ في تحقيق التعلم و تحسين المستوى، و إبراز الآثار الايجابية للقياس الاجتماعي في تكوين أفواج عمل في جو يسمح للتلميذ بالتفاعل الايجابي مع زملائه بغية التعلم.

الكلمات المفتاحية

القياس الاجتماعي؛ حصة التربية البدنية و الرياضية؛ أداء المتعلم؛ المراهقة