مجلة العلوم الانسانية
Volume 12, Numéro 2, Pages 123-138
2012-05-01
الكاتب : الشاهد إلياس .
إن القطاع السياحي يعتمد على المبادرة بتقديم ما لا يتوقعه السائح، ولا تستطيع أي مؤسسة تقديم هذا العمل إلا إذا اتسمت بالكفاءة و القدرة على تقديم خدمات ذات جودة ومن ثم فإن تطور النشاط السياحي وتقدمه أصبح يعتمد على الإدارة العلمية الرشيدة. من هنا تدخل علم التسويق ليساهم في تطوير هذا النشاط والرقي به وبالتالي تقديم خدمات سياحية كما يتمناه السائح.
التسويق السياحي - القطاع السياحي في الجزائر
غزالي فاطمة
.
بودي عبد الصمد
.
ص 131-154.
سليمة مخلوف
.
فاتح مجاهدي
.
ص 249-273.
قايدي سناء
.
بركان دليلة
.
ص 172-189.