مجلة العلوم الانسانية
Volume 12, Numéro 1, Pages 125-139
2012-03-02
الكاتب : كحول شفيقة .
تبحث هذه الدراسة في مشكلة طال الحديث عنها وتخص تعلم اللغات الاجنبية وبالتحديد اللغة الانجليزية ، وعليه جاءت تسعى للإجابة على السؤال المحوري التالي: هل تعود صعوبات التحصيل في اللغة الانجليزية لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة إلى احد العوامل التالية: محتوى المادة الدراسية، طرائق التدريس، عملية التقويم و توصلت الدراسة إلى نتائج مفادها أن الطرائق التدريسية من أهم أسباب انخفاض التحصيل الدراسي في اللغة الانجليزية This study examines the problem of long-talked about and related to learning foreign languages, specifically English, and he came seeking to answer the central question the following: Do you back collection difficulties in the English language among the pupils of the intermediate stage to one of the following factors: subject content, teaching methods, the evaluation process The study arrived at results that the teaching methods of the most important reasons for the low academic achievement in English language
صعوبات; المرحلة المتوسطة ; دراسة ميدانية
عبد الله صحراوي
.
ص 277-299.
Saad Chafik
.
Kahhoul Chafika
.
ص 803-814.
قاسمي إكرام
.
ص 490-502.